الهيئة الإعلامية للدفاع عن القدس توجه نداءاً عاجلاً لوسائل الإعلام
لنهتف جميعا بصوتٍ واحد.. "لا للحكم الجائر ضد الشيخ رائد صلاح"
 
 

 

 
 
الاحتلال يحرر مخالفات لأصحاب المنازل والمتاجر في القدس  :|:   فتح: إسرائيل آخر من يمكن أن يتحدث عن احترام الديانات  :|:   إحياء الإسراء والمعراج في رحاب "الأقصى" الخميس المقبل  :|:   باحثون يوصون بتوحيد الخطاب الإعلامي بعيداً عن التوجهات الحزبية نصرة للقدس  :|:   عبيدات: مخطط إسرائيل يتجاوز تقسيم الأقصى إلى هدم المسجد القبلي  :|:   الحكومة الاردنية تدين الانتهاكات الاسرائيلية المستمرة ضد "الأقصى"  :|:   دعوة لتكثيف الجهود لاستعادة المخطوطات الفلسطينية "المسلوبة"  :|:   عون يستقبل وفدًا من مؤسسة القدس الدولية  :|:   الهباش يبحث مع وزير الأوقاف المغربي سبل دعم مدينة القدس  :|:   القدس: الاحتلال يخلي منزلا في سلوان لصالح "جمعيات استيطانية"  :|:   مستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصى  :|:   القدس: الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من "العيسوية" بينهم طفلان  :|:   القدس: مستوطنون يخطون شعارات عنصرية ويعطبون إطارات مركبات  :|:   ادعيس: أكثر من 118 اعتداء وانتهاكا للأقصى والإبراهيمي خلال الشهر الماضي  :|:   الحكومة تطالب بتحرك أممي لمنع اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى  :|:  
بيانات صحفية الرئيسية
 
إضافة تعليق
 
2017-07-19  
الهيئة الإعلامية للدفاع عن القدس توجه نداءاً عاجلاً لوسائل الإعلام

وجهت الهيئة الإعلامية العالمية للدفاع عن القدس، نداءاً عاجلاً لوسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية دعتها من خلاله للتغطية الكاملة للأحداث الخطيرة التي طالت المسجد الأقصى فأدت إلى إغلاقه.

وطالبت الهيئة في بيان لها ، وسائل الإعلام بوضع شعار المسجد الأقصى على بث المحطات المحلية والعربية والعالمية في الدول التي تحترم حرية الإنسان.

ودعت لتوحيد البث الإذاعي والتلفزيوني في موجات مفتوحة لإظهار الرفض الكامل لما يقوم به الإحتلال من اعتداءات همجية.

وأكدت الهيئة ضرورة التغطية الكاملة والمعمقة للأخبار المتعلقة بالقدس والمسجد الأقصى من خلال التحليلات الواعية والمعمقة.

وناشدت جميع رواد وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر بتوحيد لغة خطابهم نصرةً للمسجد الأقصى والابتعاد عن كل القضايا التي تصرف الإهتمام وتفرق الجهد عما يحدث للمسجد.

ودعت الهيئة لإبراز دعوة علماء وشخصيات القدس بجعل يوم الجمعة القادم يوم غضب نصرةً للمسجد الأقصى بما في ذلك الدعوة لإنتزاع وإزالة البوابات الالكترونية التي نصبها الاحتلال على أبواب المسجد.

وقالت "إنطلاقا من مسؤوليتنا الشخصية والدينية والوطنية تجاه الأرض والمقدسات نناشدكم مرة أخرى القيام بواجبكم الوطني والانساني وعدم التخلي عن القدس في هذه اللحظات التاريخية الحاسمة".

نص البيان

المسجد الاقصى وديعة الله..
 ولن يضيع الله وديعته..
نداء القدس والمسجد الاقصى لوسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية

من صباحات القدس العاطرة بدماء الشهداء، ومن نداءات المساجد واجراس الكنائس في مدينة طيّبها الله بكلامه من فوق السموات السبع..
ومن أدعية نصاعدت ومهج نعلقت بالله تستنصره رد كيد الكائدين واعتداء المعتدين ومكر المحتلين..
من على أبواب المسجد الأقصى المغلقة، ومن عذابات رواده الذين سالت دماؤهم دفاعاً عن آخر حصن من حصون أمة المليار.. 
نناشدكم ما يلي:
١- التغطية الكاملة للاحداث الخطيرة التي طالت المسجد الأقصى فأدت إلى إغلاقه.
2- وضع لوجو المسجد الاقصى على بث المحطات المحلية والعربية والعالمية في الدول التي تحترم حرية الإنسان.
3- توحيد البث الإذاعي والتلفزيوني في موجات مفتوحة لإظهار الرفض الكامل لما يقوم به الإحتلال من اعتداءات همجية.
4- التغطية الكاملة والمعمقة للأخبار  المتعلقة بالقدس والمسجد الأقصى من خلال التحليلات الواعية والمعمقة.
5- مناشدة جميع رواد وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر توحيد لغة خطابهم نصرة للمسجد الأقصى والابتعاد عن كل القضايا التي تصرف الإهتمام وتفرق الجهد عما يحدث للمسجد.
6- إبراز دعوة علماء وشخصيات القدس بجعل يوم الجمعة القادم يوم غضب نصرة للمسجد الأقصى بما في ذلك الدعوة لإنتزاع وإزالة البوابات الالكترونية التي نصبها الاحتلال على أبواب المسجد.

وإنطلاقا من مسؤليتنا الشخصية والدينية والوطنية تجاه الأرض والمقدسات نناشدكم مرة أخرى القيام بواجبكم الوطني والانساني وعدم التخلي عن القدس في هذه اللحظات التاريخية الحاسمة..

 

 
إضافة تعليق
 
 
الهيئة الإعلامية العالمية للدفاع عن القدس